`·.¸¸.·¯`··._.· (دمـــوع الـــورد) `·.¸¸.·¯`··._.·
<body>
<table border="1" width="100%" bgcolor="#F7CBCE">
<tr>
<td width="21%">
<p align="center"><B><SPAN lang=ar-sa><FONT
face="Simplified Arabic" color=#E38B97
size="3"> دموع
الورد||</FONT></SPAN></B></td>
<td width="79%"><b><font color="#00000" size="4">
<marquee direction="right" bgcolor="#FFEFEF">اهــــــلا وسهـــــــلا بكــــــم فــــي منتـــــديات دمــــــوع الــــــورد مـــــع تحيـــــات ســــــلام***نتمنـــــى قضــــاء اجمــــل اوقـــــات فــــي منتـــدياتنا وشكـــــرا لكم تحيــــاتي الملاك البريئ*** ابو الديب** المدير العام</marquee>
</font></b></td>
</tr>
</table>

`·.¸¸.·¯`··._.· (دمـــوع الـــورد) `·.¸¸.·¯`··._.·


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شباك ليفربول تمنح عمرو زكى صدارة هدافى الدورى الإنجليزى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الدمعة البريئة
جــــ (ابو فارس) ــــواد
جــــ (ابو فارس) ــــواد
avatar

عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 10/11/2008

مُساهمةموضوع: شباك ليفربول تمنح عمرو زكى صدارة هدافى الدورى الإنجليزى   الأحد أبريل 26, 2009 6:33 am

شباك ليفربول تمنح عمرو زكى صدارة هدافى الدورى الإنجليزى

--------------------------------------------------------------------------------

سجل عمرو زكي هدفين مذهلين لويجان أتليتك في مرمى ليفربول على ملعب أنفيلد، لكن فريقه خسر بثلاثة أهداف خلال المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع زكي رصيده من الأهداف إلى الرقم سبعة ليواصل السباق على لقب هداف الدوري الإنجليزي شارك ويجان 15 دقيقة في آخر المباراة بعشرة لاعبين بعد خروج أنطونيو فالنسيا مطرودا لحصوله على بطاقتين صفراوين.

سجل زكي هدفي ويجان في الدقيقتين 29 و45، فيما أحرز الهولندي ديرك كاوت هدفين لليفربول في الدقيقتين 37 و85، وكان الإسباني الدولي ألبرت رييرا قد اقتنص التعادل للحمر في الدقيقة 80.

النتيجة ارتقت بليفربول للقمة مجاورا تشيلسي، ولكل منهما 20 نقطة، فيما قبع ويجان في المركز الـ13 بثماني نقاط.

تقدم المهاجم الدولي المصري لويجان بعدما ضغط على دانييل أجير مدافع ليفربول الذي اضطرب مع هجوم زكي عليه وحاول تمرير الكرة التي أرسلها له الحارس الإسباني بيبي رينا.

ولكن البلدوزر استخلص الكرة من المدافع الدنماركي بذكاء فأصبح وجها لوجه مع رينا قبل أن يضع الكرة أرضية بهدوء على يسار الحارس الإسباني.

وصحح أجير خطأه حينما انطلق من الجانب الأيسر وأرسل عرضية متقنة لديرك كاوت، فسدد الأخير في اتجاه الحارس كريس كيركلاند الذي فشلت محاولته في إبعاد الكرة وكاد كاوت أن يسجل هدفه الثاني ويضع ليفربول في المقدمة بقذيفة رائعة في الدقيقة 42، لكن العارضة حالت دون ذلك.

ورد رينا انفرادا تاما للفرنسي أوليفييه كابو بعدما غالط ألفارو أربيلوا ودخل منطقة الجزاء، محاولا إسكان كرة أرضية على يسار الحارس الإسباني الذي أبعدها بيده.

وقبل ثوان من نهاية الشوط الأول استعاد زكي التقدم لويجان ، حينما لعب ضربة مقصية رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت الزاوية البعيدة للحارس رينا، استغلالا لعرضية أنطونيو فالنسيا.

تفوق ليفربول في شوط المباراة الثاني من حيث عدد الفرص، إلا أن ويجان حافظ على صلابته في منتصف الملعب وأمام مرماه، حتى هيمن الحمر تماما على اللقاء.

وتحولت المباراة تماما لصالح ليفربول بعدما حصل فالنسيا على بطاقتين صفراوين في أقل من عشر دقائق، فنال بطاقة حمراء بعد تدخله العنيف على شابي ألونسو.

وظهر الأيرلندي روبي كين للمرة الأولى في المباراة خلال الدقيقة 66 حين قابل طولية من شابي ألونسو، لكن الكرة توقفت تحت قدمه ولم تذهب للمرمى.

ووقف الحظ في سبيل ليفربول للتعديل حين حادت ركلة حرة نفذها ستيفن جيرارد عن قائم ويجان الأيسر بفارق طفيط.

وتعادل الإسباني المنتقل من إسبانيول رييرا للحمر بعد خمس دقائق من طرد فالنسيا حين قابل عرضية أرضية على حدود منطقة جزاء ويجان وأسكنها شباك كيركلاند وبعدها بخمس دقائق اقتنص كاوت هدف الفوز لليفربول من ترجمة لعرضية متقنة أرسلها الإنجليزي السريع جيرمن بينانت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شباك ليفربول تمنح عمرو زكى صدارة هدافى الدورى الإنجليزى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
`·.¸¸.·¯`··._.· (دمـــوع الـــورد) `·.¸¸.·¯`··._.· :: دموع المنتدى الرياضي :: قسم الرياضة-
انتقل الى: